مقالات

باطلالة سوداء مميزة تويوتا بريوس 2022 “نايت شيد”

القاهرة مصر اليوم

ظهرت تويوتا بريوس 2022 بإطلالة مميزة مع العديد من اللمسات الداكنة ، حيث قدمت حزمة Black Night Shade التي أضافت قدرًا كبيرًا من الأناقة والغموض ، من مقابض الأبواب الخارجية إلى مؤخرة السيارة وجانبها.

تويوتا بريوس 2022 مع باقة Night Shade ، على شبك أمامي أسود ، فتحات متعددة موجودة أسفل غطاء المحرك والمصد الأمامي للسيارة ، مما يمنح السيارة ميزة التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء ، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية الأكثر عدوانية ، مع مرايا جانبية كهربائية باللون الأسود مدعومة أيضًا بمصابيح LED.

تعتمد تويوتا بريوس 2022 على عجلات رياضية قياس 17 بوصة متوفرة للإصدار القياسي الذي يعمل بنظام الدفع بالعجلات الأمامية ، ويتوفر خيار آخر يعمل بالدفع الرباعي وقدرات الهجين ، وكلها تعتمد على سبيكة سوداء. عجلات ذات تصميم هندسي مميز.

أما بالنسبة للجانب الخلفي فقد ظهرت السيارة بتصميم خلفي متصل بالزجاج مما يضيف جانب رياضي مع زعانف سمك القرش وعاكسات بصرية ، كما تم دعمها من الداخل بشاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات لعرضها. الوسائط المتعددة والخرائط ، تدعم التطبيقات الحديثة مثل Apple Car Play و Android Auto.

كما يتضمن زر ايقاف وتنشيط المحرك ، ونظام صوتي وترفيهي ، و 3 منافذ USB ، ومدخل AUX ، وبلوتوث ، بينما تستمد قوتها من محرك رباعي الاسطوانات ، سعة 1800 سم مكعب ، مع حزمة أخرى من اثنين محركات كهربائية ، وتنتقل السرعة إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

قد تكون أيضا مهتما ب:

سعر ومواصفات تويوتا كامري الجديدة بالسوق المصري

صور داخلية جديدة مسربة لسيارة تويوتا لاند كروزر 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى