فنون

أحمد آدم ضيف رامى رضوان غداً الخميس بـ”مساء dmc”


يحل النجم أحمد آدم ضيفًا في برنامج “مساء Dmc“، للإعلامى رامى رضوان، المذاع على قناة dmc، يوم الخميس 22 يوليو ثالث أيام عيد الأضحى، في حلقة خاصة يكشف خلالها عن أسرار جديدة عن حياته الفنية والشخصية.


 


يؤدى الفنان أحمد آدم، خلال الحوار الذى سيذاع عبر فضائية “dmc“، بعض الأغنيات احتفالا بعيد الأضحى المبارك، كما يتحدث عن كواليس أعماله الفنية التي قدمها، خاصة شخصية القرموطى التي قدمها في عدة أفلام، ويكشف عن سبب عدم حبه لمواقع التواصل الاجتماعى.


 


يذكر أنه بعد ما قررت محكمة جنح التهرب الضريبى المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار معتز صادق، وحضور المستشار أحمد غانم وكيل النائب العام، إحالة قضية محاكمة الفنان أحمد آدم، فى اتهامه بالتهرب من دفع 300 ألف جنيه للضرائب للجنة الخبراء، يوضح فى النقاط التالية كيف يواجه القانون المتهرب من الضرائب.


 


ويقول المحامى بالنقض خالد محمد، إن القانون نص على أن يعاقب بغرامة لا تقل عن 1000 جنيه ولا تجاوز 5000 جنيه، بالإضافة إلى تعويض يعادل مثل الضريبة التى لم يتم أداؤها لكل ممول خالف هذا القانون بقصد التهرب من أداء الضريبة المستحقة عليه.


 


وأضاف المحامى بالنقض، أن المتهرب سيعاقب بأداء غرامة تتراوح ما بين 200 جنيه إلى 2000 جنيه فى حالة عدم تقديمه الإقرار الضريبى أو تضمين الإقرار بيانات غير صحيحة، موضحاً أن المحكمة بالإضافة لأحكام الحبس تقوم بتغريم المتهم نفس القيمة الضريبية التى تهرب منها للضرائب العامة.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى