اخبار مصر

فحص سيارة تسببت فى مصرع طالبين بالعياط واستعجال تحليل المخدرات للسائق


تعمل اللجنة الهندسية المشكلة بقرار من النيابة العامة، على فحص سيارة ملاكى تسببت في مصرع طالبين في العياط، بعدما صدمتهما أعلى الطريق الدائرى الإقليمي؛ لبيان أسباب الحادث وملابساته.


وخاطبت جهات التحقيق، مصلحة الطب الشرعى لإفادتها بنتائج تحليل عينة تعاطى المواد المخدرة للسائق المتهم في الحادث؛ لاستكمال التحقيقات، وإعداد قائمة أدلة الثبوت.


وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال جثة الطالبين، وكشفت التحريات أن سيارة ملاكى سوداء اللون، يستقلها شخصين، اصطدمت بالطالبين البالغين من العمر ما يقرب من 13 سنة، وأسفر الاصطدام عن الإطاحة بهما من أعلى الكوبرى، وسقوطهما فى نهر النيل وغرقهما.


وقال شهود عيان إن عددًا من الأشخاص حاولوا إنقاذ الطالبين إلا أنهما تعرضا للغرق فى الحال، نتيجة عجزهما عن السباحة بسبب قوة الاصطدام بهما، وتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الإقليمي، بمنطقة قرية البليدة فى العياط.


وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وذكر شهود عيان أن سيارة اصطدمت بطالبين يبلغان من العمر ما يقرب من 13 سنة، ما أسفر عن سقوطهما من أعلى الكوبري فى نهر النيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى